سيركو الشرق الأوسط تحتفل بيوم العَلَم الإماراتي

0

أبو ظبي سكر هانم –

يجتمع سكان الإمارات يوم 3 نوفمبر من  كل عام للاحتفال بيوم العلم تخليداً لجهود الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه في توحيد الوطن، واحتفاءً بإنجازات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة حفظه الله.

و احتفلت سيركو الشرق الأوسط هذا العام بهذه المناسبة من خلال رفع علم دولة الإمارات وترديد النشيد الوطني وذلك بحضور المدير العام لقسم النقل في الإمارات للسكك الحديدية والاس ويذيريل وأعضاء فريقه، تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية للتباعد الاجتماعي في الدولة.

وفي تعليقه بمناسبة يوم العلم الإماراتي، قال فيل مالم، الرئيس التنفيذي لدى سيركو الشرق الأوسط، الشركة العالمية للخدمات العامة: “في هذه المناسبة السعيدة، نود أن نعرب عن مدى فخرنا بالعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة العظيمة وخدمتها. كما نفخر بجهود الموظفين الإماراتيين في طاقم عملنا الذين يشكلون 230 موظفاً يشغلون مختلف المناصب في عدة أقسام لدى سيركو، ابتداءً من العاملين في تنظيم حركة الملاحة الجوية، وصولاً إلى كبار المدراء والمستشارين. وتقع خطط توطين القوى العاملة في الإمارات العربية المتحدة في صميم استراتيجية شركتنا، إذ نسعى لضمان دعم أصحاب المواهب المحلية وتعزيز تنميتهم مهنياً من خلال تزويدهم بأفضل المهارات وإعدادهم لتحقيق نجاحات باهرة في مختلف القطاعات”.

وتمثل جهود توطين القوى العاملة أساس استراتيجية سيركو في الإمارات العربية المتحدة، ولذلك أطلقت سيركو عدداً من البرامج والمبادرات التي تدعم مسيرة موظفيها الإماراتيين المهنية بهدف إعدادهم ليكونوا قادة ومدراء سيركو المستقبليين. فعلى سبيل المثال، أطلقت سيركو برنامج المسار عام 2017، الذي استهدف المواهب الإماراتية الواعدة ولاقى نجاحاً واسعاً، حيث استفاد منه الكثير من الإماراتيين الناجحين الذين تمكّنوا من صقل مهاراتهم في مجال القيادة من خلال جلسات البرنامج التدريبية.

كما طوّرت سيركو برنامج موازنة عام 2019، لتوفير وظائف بدوام جزئي للمواطنات الإماراتيات الراغبات بتحقيق التوازن بين العمل والدراسة والالتزامات العائلية من جهة واكتساب خبرة في عالم الأعمال وتعزيز مسيرتهنّ المهنية من جهة أخرى.

واقرأ أيضاً :
حبل غسيل للتنديد بالعنف ضد المراة العراقية

دراسة : التمييز يحبط النتائج الاقتصادية للمرأة
ميس حمدان تحتفل بعيد ميلادها على طريقة الهالوين

اعتني بشعرك كما تعتنين ببشرتك مع منتجات فيتو – رائدة العناية بالشعر

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.