عبد الغفار: 171 حالة إجمالي إصابات كورونا بالمستشفيات الجامعية

0 1

 

سكر هانم – كشف الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن أن عدد حالات الإصابات بفيروس كورونا فى المستشفيات الجامعية، وصل إلى 171 حالة، لافتا إلى أن المستشفيات وضعت كافة سيناريوهات التعامل مع الفيروس خلال الفترة المقبلة.

وشدد وزير التعليم العالي، على أنه يتم مراجعة البروتوكولات العلاجية، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة، موضحا أنه تم تدريب الكوادر الطبية بهدف التعامل مع أية مستجدات.

وأكد عبدالغفار، خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد، عبر تقنية “فيديو كونفرانس”، أنه يتم توافر جميع الأدوية والمستلزمات الطبية، كذلك التنسيق مع هيئة الشراء الموحد.

وشارك في الاجتماع،وزراء: الأوقاف، والسياحة والآثار، والتموين والتجارة الداخلية، والتعليم العالي والبحث العلمي، والثقافة، والمالية، والتنمية المحلية، والداخلية، والصحة والسكان، والشباب والرياضة، والدولة للإعلام، والطيران المدني، والتضامن الاجتماعي.

كما شارك  الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، ورئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد والإمداد والتموين الطبي، ونائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين.


أقرأ أيضا :

تراجع واردات مصر من القمح واللحوم خلال 2020

الرقابة المالية: إضافة “تمويل المشروعات الصغيرة” للجمعيات

تعرفي على موعد صرف الزيادة الجديدة للمعلمين وقيمتها

سبيد ميديكال ومعامل مصر توقعان مذكرة تفاهم مع رائد خدمات الأشعة التشخيصيه شركة النيل للأشعة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.