مطعم فوجيرا البرازيلي يستضيف وجبات البرانش الخاصة بالهالوين

0

سكر هانم – دبي : اقترب حلول المناسبة التي يترقبها الجميع، وللاحتفاء بيوم الهالوين، يقدم مطعم فوجيرا البرازيلي بفندق دلتا باي ماريوت شاطئ جميرا وجبة البرانش المميزة خلال نهاية الأسبوع، وذلك يومي 30 و31 أكتوبر 2020.

استمتعوا بتشكيلة واسعة من أطباق اللحوم الشهية مع باربكيو تشوراسكو التقليدي، والذي يقدم لكم المشويات البرازيلية الأصلية حتى الإشباع. كما تتضمن وجبة البرانش عدداً من الأطباق البرازيلية المحبوبة ومنها فيجوادا – طبق الفاصوليا السوداء الشهير في البرازيل، وبوبو دي كامارو، وهو طبق تقليدي من يخنة المأكولات البحرية، وفاروفا، الطبق المصنوع من دقيق الكاسافا المحمّص، وغيرها الكثير.

وفيما تستمتعون باللحوم والخضار المشوية الطرية والطازجة، يعدكم المطعم بأجواء مبهجة على أنغام فرقة لاتينية. ولا تكتمل وجبة البرانش يوم الهالوين بدون مشروبات الكوكتيل التي تحمل لمسات مستوحاة من أجواء الرعب – ومنها مشروبات “تارانتولا”، و”جرين مونستر”، و”سبيل باوند”، و”سليبي هولو”. كما تتوفر المشروبات المعتادة بخياركم من الأكواب أو الأباريق.

وفي ظل الأجواء المسكونة، يدعو المطعم كافة الضيوف للتنكر بأزيائهم الأكثر إثارة للرعب ليحصل صاحب أفضل زي تنكري على وجبة البرانش مجاناً.

يقع المطعم في الطابق الخامس والثلاثين من فندق دلتا باي ماريوت ليقدم إطلالة رائعة على الخليج العربي ومرسى دبي. يمكنكم الاختيار بين قائمة الأطباق العالمية المتنوعة على الشرفة المطلّة أو داخل المطعم، حيث تبدأ أسعار عرض وجبة البرانش يوم الهالوين من 179 درهماً إماراتياً فقط للمرطبات، و229 درهماً إماراتياً للمشروبات الخاصة والكوكتيلات، ترافقها أطباق غير محدودة من مشويات تشوراسكو من الساعة 12:30 ظهراً إلى 4 عصراً. أما عروض الوجبة المسائية فتستمر من الساعة 6 مساءً إلى 12:30 صباحاً وتبدأ أسعارها من 259 درهماً للمرطبات و399 درهماً إماراتياً للمشروبات الخاصة المتواصلة على مدى ساعتين.

تعرفوا إلى الجانب المظلم فيما تتلذذون بالأطباق الشهية في اليوم الأكثر إثارة للرعب خلال العام.

اقرأ أيضًا :
انطلاق فعاليات النسخة الثانية لمنتدى المرأة المصرية

“المصري لتنمية الصادرات” يقدم منح دراسية لطلاب مدينة زويل

أفكار لتجديد شكل الأريكة المقطوعة

مظاهرات نسائية بامريكا ضد مرشحة ترامب بالمحكمة العليا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.