أسكوت العالمية للفنادق تقدم عرض حصري للمقيمين

11

سكر هانم – دبي :  أعلنت أسكوت المحدودة (أسكوت)، أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية في العالم، والتي تتخذ من دبي مقراً إقليمياً لها، عن إطلاق العرض الخاص بالمقيمين، والذي يتيح لضيوف 11 فندقاً تابعاً لها ضمن منطقة الشرق الأوسط الحصول على خصومات على الإقامة تصل حتى 25%، ويأتي العرض بالتزامن مع زيادة طلب العملاء في المنطقة على تجارب السفر والإجازات المحلية.

هذا ويُتاح العرض الترويجي الخاص بالمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن فندقي “أسكوت بارك بلايس دبي” و “سيتادينز مترو سنترال دبي” اللذين يتمتعان بمواقع مثالية في المدينة على بعد مسافة قريبة من مترو دبي، وكما توفر الوجهتان مساحات إقامة فسيحة وإطلالات بديعة مع سهولة الوصول إلى أبرز معالم دبي.

وتتوزع الفنادق التي يشملها العرض الجديد في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين وعمان. كما يقدم العرض الترويجي الخاص بالمقيمين تجربةً استثنائيةً تضمن للضيوف الراحة والاسترخاء، والتنعم بالرفاهية والأمان ضمن مساحات ومرافق مجهزة على نحو متكامل، إذ تم تصميمها بهدف توفير ملاذات تبعث على الراحة المنزلية، علماً أن الحجوزات باستخدام العرض متاحةٌ حتى 31 ديسمبر 2020.

ويمكن للمقيمين في المملكة العربية السعودية الاستمتاع بإجازة محلية موسمية في مدن مختلفة، حيث يوفر “أسكوت رافال العُليا الرياض” إقامة محلية فاخرة في العاصمة، تكتمل روعتها مع الإطلالات الاستثنائية على أفق المدينة. كما يتاح للمواطنين والمقيمين في المناطق الشرقية الاستمتاع بإجازة قصيرة في فندق “أسكوت كورنيش الخبر” الذي يضمن أقصى درجات الراحة في موقعه القريب من كورنيش المدينة الشهير.

واقرا أيضاً :
أسباب إصابة الرجال أكثر من النساء بكورونا

تقرير: مصر تستهلك 500 مليون كمامة سنويا

صفات تؤكد لك أنه الشخص المناسب لك

نصائح تضمن لكي زواج ناجح

سياحة فندق دبي سياحة فندق دبي سياحة دبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.