“المصري لتنمية الصادرات” يقدم منح دراسية لطلاب مدينة زويل

2

 

 

سكر هانم – قدم البنك المصري لتنمية الصادرات دعم عدد من المنح الطلابية للعام الثاني على التوالي لطلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا المتفوقين دراسيًا، وذلك استكمالا للتعاون المشترك بين مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والبنك المصري لتنمية الصادرات.

جاء ذلك بحضور وفد من إدارة البنك وعلى رأسهم مرفت سلطات رئيس مجلس إدارة البنك، والدكتور أحمد جلال، وكان في استقبالهم الدكتور محمود عبد ربه القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمدينة زويل، وعدد من طلاب الذين تم دعمهم من قبل البنك، وذلك بمقر المدينة بالسادس من أكتوبر.

وأشارت مرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، إلى أن البنك يحرص على استكمال دعم مدينة زويل وخاصة طلاب المنحة الذين تفوقوا بالعام السابق، وذلك نظرا لما تقوم به المدينة من جهود مضنية لدعم الابتكار والبحث العلمي والعمل على خلق جيل جديد قادر على الابتكار ووضع اسم مصر على خارطة دول العالم في البحث العلمي.

وأكدت سلطان أن البنك يهتم بدعم التعليم والصحة والمشروعات التي تهدف إلى إحداث تنمية حقيقية داخل المجتمع المصري، وأن مدينة زويل قامت في العام السابق باختيار عدد من الطلاب الذين تنطبق عليهم شروط الاستفادة من تلك المنحة وفقا للمعايير التي تم وضعها من قبل إدارة مدينة زويل والتي يأتي على رأسها تكافؤ الفرص بين جميع الطلبة المستحقين ومن أجل ضمان استمرارية استفادة الطلبة.


أقرأ أيضا

“بنك الإسكندرية يدعم محاربات بهية في شهر التوعية”

شفاء أردنية من سرطان الثدي بعد تلقيها العلاج المناسب بالإمارات

بالصور .. مخ بانيه على طريقة الشيف آية

تعرفي على أسعار الذهب اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.