مجوهرات MKS رسائل إنسانية ثمينة

15

سكر هانم – تتميز مجوهرات MKS بالتصميمات المميزة المفعمة بالاحساس ، وتضم مجموعة “التذكارات” ‘Keepsakes’ تشكيلة من الأقراط والخواتم والأساور والعقود الناعمة عيار ١٨ مصممة من الذهب الوردي في إطار رسالة إنسانية ومجموعة من الذكريات تذكر أصحابها بحكاية او شخص او لحظات.

تضم التشكيلة مجوهرات مصمّمة يدوياً على شكل حبل ملفوف، وهو تفصيل مدروس يرمز إلى وصل الماضي بالمستقبل فالحاضر، لتوطيد العلاقة التي ترطبنا بأجدادنا. يتجلّى تفصيل الحبل الملفوف يدوياً في بعض التشكيلات من مجموعة العتيبة، مثل مجوهرات Little Lulu التي تُشكّل امتداداً لمجموعة Lulu Hearts المحبوبة، ومجوهرات Sea Signs المزدانة بطلاء بألوان البحر وغروب الشمس وتفاصيل على شكل حبال ملفوفة يدوياً.

تعاونت مجوهرات MKS مع معرض عطايا الخيري ، وخصّصت التبرّعات لتحسين صحة ملايين الأطفال الذين يعانون اضطرابات خلقية ، وشاركت في تصوير المجموعة لانا البيك، وهي لاجئة سورية، لتسليط الضوء على هذه الحلى والتحدّث عن هذه القضية، وقالت البيك: “إسماع الصوت والمشاركة في هذه الحملة الإعلانية امتياز بحدّ ذاته، على أمل أن تترك ولو أثراً صغيراً في حياة الناس الذين ليسوا مجرّد أرقام”.

 

اقرأ ايضا :

تقرير: بدء الدراسة سبب تراجع أسعار الذهب في مصر

تراجع أسعار الذهب متأثرة بصعود الدولار

هجوم على ملكة جمال المغرب بسبب إهانة المصريات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.