جامعة عين شمس: خطة “التعليم الهجين” قد تستمر لمدى غير معلوم

0 3

 

 تفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم السبت، سير الدكتور  عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، وتفقد العملية التعليمية بجامعة عين شمس، بأول أيام العام  الجامعي الجديد 2020 – 2021، مؤكدا أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي لمجابهة فيروس كورونا.

ومن جانبه قال الدكتور  عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب،أن الجامعة ستحرص خلال العام الجامعي الجديد على إتاحة فرصة أكبر للطلاب لممارسة الأنشطة الطلابية ولكن وفق ضوابط تحقق سلامة جميع أعضاء المجتمع الجامعي ، بحيث تسير خطتي التعليم الهجين و النشاط الهجين بالتوازي ودون أن تتأثر بأي ظروف صحية عالمية قد تستمر لمدى غير معلوم.

 وأضاف ، أن الجامعة تحرص على تحفيز الطلاب على ممارسة الأنشطة من خلال تقديم مكافآت مادية مجزية إلى جانب الدعم المعنوي و توفير كافة مستلزمات الانشطة الطلابية المختلفة.

وأشار سعود،إلى أن إدارة تطوير التعليم التابعة لقطاع التعليم و الطلاب أعدت بنية تحتية جيدة تسمح بالتعلم الإلكتروني عن بعد مع توفير كافة الإمكانيات التكنولوجية اللازمة، لافتاً أن نسبة التعلم عن بعد بالنسبة للتعلم وجهاً لوجه سوف تتراوح من 20 إلى 50 % وفقاً لطبيعة الدراسة بكل كلية.

 

 

بعد احتوائه على مواد مسرطنة.. سيديكو تضخ 800 الف عبوة من بدائل الرانيتدين لعلاج الحموضة

بسبب اسرائيل.. محمد عساف يتصدر ترند جوجل

تخلصي من أعراض القولون العصبي بتناول هذه الأطعمة

تعرف على سعر لقاح كورونا المنتظر طرحه في ديسمبر القادم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.