OSN تطلق باقة المستخدمين الجديدة يلا OSN لمشتركيها في مصر

الشبكة الترفيهية الرائدة توسع محفظة محتواها الغنية مع باقة جديدة بتكلفة مدروسة بعد نجاح فترة بثها التجريبي الباقة الجديدة تتيح للمشاهدين في مصر متابعة 17 قناة بما فيها قناة الترفيه العامّة الجديدة OSN Mix

3

 

 القاهرة، -سكر هانم : أعلنت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في المنطقة، اليوم عن إطلاق باقة يلا OSN بمحتوى حصري في مصر مقابل 697 جنيه مصري شاملةً جهاز الاستقبال واشتراكاً مجانياً لمدة ثلاثة أشهر. وتلبي الباقة الجديدة ذات التكلفة المنخفضة احتياجات المشتركين المتزايدة للمحتوى الترفيهي، وتقدّم لهم مجموعة مختارة وواسعة من المحتوى باللغة العربية، بالإضافة إلى مجموعة من أشهر الأفلام والمسلسلات عبر 17 قناة.

كما تقدّم OSN من خلال الباقة الجديدة قناة الترفيه العامّة الجديدة OSN Mix، والتي تعرض مجموعة من أفضل مسلسلات وأفلام OSN، إلى جانب برامج الأطفال ومواد الترفيه الواقعي بما يلبي تفضيلات جميع أفراد الأسرة. كما يمكن للعملاء الاستمتاع بمشاهدة مجموعة من أكثر الإنتاجات العربية متابعةً في المنطقة مثل برنامج “يلا نتعشى” والموسم الثالث من برنامج “قعدة رجالة”، فضلاً عن المسلسلات التركية المميزة مثل “التفاح الحرام” و”طائر الصباح” وأفضل برامج الأطفال الترفيهية والبرامج الوثائقية. كما يمكن للمشتركين اليوم الوصول إلى أكثر من 1700 قناة على قمر نايل سات، مما يضمن للمشاهدين الاستمتاع بتجربة ترفيه متواصلة في منازلهم.

يأتي إطلاق باقة يلا OSN بعد نجاح تجربة البث التجريبي التي جرت بشكل واسع في كافة أنحاء مصر، حيث لاقت المسلسلات العربية وبرامج الترفيه العائلي إقبالاً كبيراً من المشاهدين. ومع زيادة حرص الناس على ملازمة منازلهم في ظل الظروف الحالية، تبرز الباقة الجديدة كخيار مثالي تتيح وصول الجميع إلى عالم الترفيه بدون تكاليف باهظة. كما تعزز الشبكة من خلال باقة يلا OSN حضورها الراسخ في مصر وموقعها كمزود رائد للمحتوى الترفيهي.

وفي هذا السياق، قالت ريم أشرف، نائب رئيس تطوير الأعمال في OSN: “تشكل مصر بالنسبة لنا سوق نمو ضخمة، وهذا ما دفعنا لإطلاق يلا OSN كثالث باقة محتوى حصري في المنطقة. ويمكن الاشتراك في الخدمة الجديدة عبر اتباع خطوات سهلة للغاية، كما توفر الباقة محتوى مخصصاً للمشاهدين في مصر مقابل تكلفة معقولة. وانطلاقاً من اهتمامنا الدائم بعملائنا، بذلنا ما في وسعنا من جهد ووقت لاختيار برامج وعروض ترفيهية تلبي تفضيلات المشتركين، وقد نجحنا في تحقيق ذلك من خلال تصميم هذه الباقة الفريدة من نوعها والتي تتيح للمشاهدين في مصر تجربة مثالية بسعر مقبول”.

وتهدف باقة يلا OSN إلى منح العملاء وصولاً حصرياً إلى مجموعة مختارة من أفضل الأعمال الأصلية، بما فيها محتوى قنوات Disney+ وHBO وUniversal وMGM وParamount+ وغيرها من أعمال كبرى استديوهات هوليوود، فضلاً عن إمكانية مشاهدة باقةٍ متنوعة من الأعمال العربية والتركية مقابل 697 جنيه مصري شاملة جهاز الاستقبال والضرائب مع خدمة اشتراك لمدة ثلاثة أشهر. وللاشتراك بباقة يلا OSN، يمكن للعملاء زيارة B-Tech أو Kmobile أو 2B أو متجر أسواق عبدالعزيز أو موقع نون للتجارة الإلكترونية. في حين، يمكن تفعيل الخدمة عن طريق إرسال رسالة عبر تطبيق واتساب إلى +20238279222 واتّباع عملية التفعيل المؤلفة من ثلاث خطوات للوصول إلى محتوى ترفيهي غني. ويمكن للعملاء الراغبين بالاحتفاظ بالباقة لأكثر من ثلاثة أشهر، تمديدها من خلال شبكة “فوري ” أو أي فرع من فروع B-Tech بتكلفة 165 جنيه مصري شهرياً. فيما تسري الحسومات على الاشتراكات لمدة 6 وحتى 12 شهر.

وتشمل القنوات التي توفرها باقة يلا OSN:

•OSN ياهلا الأولى
•OSN ياهلا
قناة OSN ياهلا سينما
•سينما ART
•أفلام 1
•أفلام 2
•حكايات 1
•حكايات 2
•OSN Mix
Star Movies HD
Star World
OSN Kidzone
Nick JR
Nickelodeon HD
Disney JR
Disney JR
National Geographic

واقرأ ابضاً :

أسباب علمية وراء شيب الشعر لدي النساء
احتفلي بتميزك في يوم المرأة الإماراتية
ريم الهاشمي: تمكين المرأة أفضل وسيلة للقضاء علي العنف الجنسي

برئاسة آمنة خليفة ..مجلس سيدات اعمال عجمان يطلق البرنامج الوطني “إشراقة”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.