تراب سليم يناقش مستجدات قطاع الضيافة خلال المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي

0 73

دبي : أكد الخبير الفندقي تراب سليم على أهمية التعاون المشترك بين مالكي ومشغلي الفنادق خلال ترؤسه للحلقة النقاشية حول مستجدات قطاع الضيافة في المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي الذي عقدت نسخته السادسة عشرة افتراضيا في الفترة من 29 سبتمبر إلى 1 أكتوبر. وشدّد على اهمية تعزيز جهود العمل المشترك بين الطرفين للتغلب على الأزمة الحالية والاستفادة من الفرص الجديدة.

وأشار تراب سليم إلى أن قيام المشغلين بمواجهة جميع التحديات بمفردهم امر غير واقعي خلال الظروف الحالية وينطبق الامر نفسه على الجهات المالكة حيث يحتاج كلا الطرفين إلى تنسيق الجهود لإيجاد الحلول المناسبة.

وأضاف: “يؤدي عدم وجود التعاون الكافي بين المالكين ومشغلي الفنادق إلى تفاقم الوضع، ويساهم لجوء المالكين الى الخيارات القانونية في ايجاد تعقيدات جديدة لا تُسهم في الوصول الى حلول مفيدة. ولا شك ان الحوار المتواصل بين الطرفين هو الطريقة المثلى لمواجهة كافة التحديات من خلال الاتفاق على خطط تخفيض مناسبة للنفقات للتعويض الجزئي عن الأضرار المالية، وتعزيز قوة المبيعات اضافة الى العمل على ايجاد مصادر دخل جديدة “. وأاكد تراب سليم ايضا على أهمية التفكير الابداعي واعتماد حلول غير تقليدية لإعادة ضبط المعايير التشغيلية والمحافظة على المكتسبات على المدى البعيد.

تراب سليم هو خبير في مجال الضيافة، ويتمتع بخبرة طويلة في إدارة الفنادق والأصول، والتحليل المالي، وإدارة المأكولات والمشروبات. يشغل تراب حاليا منصب رئيس الضيافة في شركة الراجحي الاستثمارية، الرائدة في تقديم الخدمات والحلول المبتكرة في مجال الاستثمار العقاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.