بيلي إيليش تطلق فيديو الأغنية الخاص بفيلم “لا وقت للموت”

0 4

كشفت المغنية بيلي إيليش الحاصلة على خمسة جوائز “غرامي” عن فيديو الأغنية الرسمية لفيلم 25 من سلسلة أفلام جيمس بوند “لا وقت للموت” من إنتاج شركة “موشن بيكتشرز”

فيديو الأغنية من إخراج دانيل كلايمان، والذي يتضمن مشاهد من الفيلم المنتظر لسلسة أفلام جيمس بوند.

وتشرف شركتي “دارك روم” و”إنترسكوب ريكرود” على توزيع الأغنية والتي جرى إنتاجها من قبل أخيها ليبيلي “فينياس” الحائز على العديد من جوائز “غرامي” العالمية وستيفن ليبزون منتج الأغاني الشهير، وبمشاركة فريق أوركسترا بقيادة هانز زيمر، ومات دانكلي، مع عازف الغيتار جوني مار. وتعد بيلي إيليش ذات 18 ربيعاً أصغر مغنية في التاريخ تقوم بكتابة وغناء أغنية جيمس بوند الشهيرة.

وفي إطار تعليقهما على مشاركة بيلي إيليش و فينياس في هذا العمل، كشف كلاً من مايكل جي ويلسون وباربرا بروكولي منتجا الفيلم عن بعض تفاصيل رحلة كتابة هذه الأغنية، والتي تم تصميمها بدقة لتواكب مستوى العمل العالمي وتسليط الضوء على الجانب العاطفي في الفيلم.

وقالت بيلي إيليش: “أفخر بأن أشارك في هذا العمل الأسطوري الذي يحظى بإقبال عالمي، وذلك من خلال العمل على كتابة وغناء الأغنية”.

وقال فينياس: “لطالما كنا نحلم بكتابة الأغنية الرئيسية لفيلم جيمس بوند. وتمثلت الأغاني التي صاحبت فيلي “غولد فينغر” و”عش ودعهم يموتون” بإقبال كبير من قبل عشاق هذه السلسلة، ونفخر أن نشارك ولو بجزء بسيط في هذا العمل الأسطوري”.

وقال كاري جوجي فوكوناجا، مخرج الفيلم: “لقد تم ترشيح عدد من المغنيين والكتاب لإعداد هذه الأغنية، وقمنا بترشيح بيلي وفينياس نظراً لمستوى الإبداع والموهبة اللذان يتمتعان بهما”.

وتروي أحداث المسلسل الجديد عن حياة جيمس بوند بعد أن ترك مهنته كعميل سرّي ليعيش حياة هادئة في جاميكا، والتي سرعان ما عادت إلى ما كانت عليه بعد أن طلب زميله وصديقه فليكس لايتر من مكتب المخابرات الأمريكية المساعدة. وتكمن مهمته في إنقاذ عالم الأبحاث المخطوف، لتكون المهمة أصعب مما كانت عليه، حيث يواجه الشرير الذي يسعى لاستغلال ابتكارات عالم الأبحاث لأعمال تخريبية.

وسيبدأ عرض فيلم “لا وقت للموت” في أبريل 2021 من قبل شركة “أم جي أم” وشركة “جولف فيلم”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.