احذر ٥ أنواع من النساء

0

يحتاج الرجل لتفكير طويل قبل قرار الارتباط ،لضمان حياة زوجية مستقرة ،ولكي يتمكن الرجل من اختيار الزوجة المناسبة التي تسعده وتريحه يجب أن يتأنى ويدرس شخصيتها جيداً قبل الزواج، ويتجنب بها إن كانت تتصف بالصفات التالية:

1- المدللة : قد تتسبب المرأة المدللة بالكثير من المشاكل إن لم يلبي الزوج جميع طلباتها وهذا ما يجعل من الحياة الزوجية جحيماً لا يطاق وبالتالي يؤدي إلى الانفصال في معظم الحالات.

2- الكسولة : يجب أن يتعاون الزوجان في جميع مجالات الحياة وأن لا يلقى الحمل على الزوج فحسب. فالمرأة الكسولة تهمل واجباتها داخل المنزل وخارجه مما يسبب المشاكل الدائمة.

3- المضطربة : يعتبر التعامل مع الزوجة المضطربة عاطفياً ونفسياً أمراً في غاية الصعوبة إذ أنها غالباً ما تكون صعبة الإرضاء، وتتصف بالمزاجية والعدوانية أحياناً، إذ لا يمكن للزوج أن يتنبأ بتصرفاتها وردود افعالها.

4- غير مخلصة : ليس من مصلحة الرجل أن يرتبط بامرأة تتصف بعدم الإخلاص، لأن الخيانة الزوجية هي من أهم العوامل التي تؤدي إلى الانفصال بين الزوجين. لذا على الرجل أن يكون حذراً وينتقي المرأة التي تتحلى بالإخلاص.

5- المدمنة للعادات السيئة : يجب على الرجل الابتعاد عن المرأة المدمنة على العادات السيئة كالتدخين , لأن الادمان على التدخين وغيره من هذه الأمور يثير المشاكل على الدوام ويؤدي إلى تفكك الأسرة وإهمال تربية الأطفال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.