تشكيلة جديدة من الكمامات الرياضية تنتجها ريبوك السعودية

49

الرياض-سكر هانم –  تلبيةً للحاجة المستمرة للحماية اليومية بعد الأوقات الغير مسبوفة التي شهدها العالم، وكجانب أساسي من توفير الحلول الفورية للوقاية، أطلقت شركة ريبوك العالمية تشكيلتها الجديدة من كمامات الوجه الرياضية للاستخدام اليومي في المملكة العربية السعودية، وتأتي هذه الكمامات وفقاً لتصميم رياضي وعصري مبتكر لتحقيق الأداء الأمثل، وتعتبر حلاً مريحاً يساعد في منع انتشار الفيروسات والجراثيم بسبب الرذاذ، وهي تختلف بتصميمها عن الكمامات الطبية.
هذا وتم صنع كمامة الوجه الرياضية من ريبوك من مادة “Primegreen”، وهي مادة عالية الأداء ومعاد تدويرها ولا يدخل البوليستر البكر في تركيبتها، وهي قابلة لإعادة الاستخدام والغسل ومتوفرة باللون الأسود، وتتميز بشعار علامة ريبوك العالمية البارزة، وهي مزودة بحلقات أذن مطاطية تمنحها وزناً خفيفاً، وتعتبر كمامة ريبوك مناسبةً للاستخدام خلال التمارين الرياضية اليومية، أو للارتداء في جميع الأوقات خلال اليوم مع الأزياء المختلفة.
وتتوفر كمامة ريبوك بسعر 59 ريال سعودي لكل علبة تحتوي على 3 كمامات، وهي متوفرة حالياً في المملكة العربية السعودية في كل من: حياة مول في الرياض وفي مكة مول في مكة، وفي النخيل مول في الدمام وفي عسير مول في أبها، وفي العثيم مول في الإحساء وفي الياسمين مول في جدة، وفي عزيز مول في جدة وفي الأندلس مول في جدة، وفي الراشد مول في المدينة وفي بانوراما مول في الرياض، كما يمكن شراء كمامة ريبوك من خلال الموقع الإلكتروني لعلامة ريبوك في المملكة العربية السعودية www.reebok.sa.
-انتهى-
حول ريبوك
تعتبر ريبوك الدولية المحدودة، ومقرها في بوسطن ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية، شركة عالمية رائدة في تصميم وتسويق وتوزيع أحذية وملابس ومعدات اللياقة البدنية وأسلوب الحياة.
إن ريبوك علامة تجارية عالمية مستوحاة من أمريكا، وهي شركة رائدة في صناعة السلع الرياضية، ولديها تراث غني بمنتجات اللياقة البدنية والقصص الملهمة حول أهم الأزياء الرياضية في العالم.
تتبع ريبوك لشركة أديداس، وتسعى دوماً إلى تطوير المنتجات والتقنيات والبرمجيات التي تمكن من الحركة، وهي ملتزمة بمرافقة الأشخاص عالمياً في رحلتهم لتحقيق طموحاتهم وإثبات إمكاناتهم.
تتواصل ريبوك العالمية مع عشاق الرياضة واللياقة البدنية أينما كانوا في العالم، وتقدم لهم من خلال منتجاتها مختلف الوسائل للحفاظ على لياقتهم، وذلك سواءً كانوا يتبعون نهجاً محدداً في التدريب أو يمارسون رياضة الجري، أو أي نوع من الرياضات القتالية أو رياضة المشي أو الرقص أو اليوغا، أو غيرها من أشكال رياضات اللياقة البدنية المختلفة.
للمزيد من المعلومات قوموا بزيارة الموقع الإلكتروني لعلامة ريبوك www.reebok.com، ويمكنكم الاطّلاع على آخر الأخبار من خلال زيارة: http://news.reebok.com/، كما يمكنكم اكتشاف المزيد عن ريبوك من خلال زيارة صفحاتها عبر منصات التواصل الاجتماعي:
https://www.facebook.com/ReebokMENA
https://www.instagram.com/reebokmena


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.