احتفلي بتميزك في يوم المرأة الإماراتية

4

 

دعي ملابسك تعبر عن مدى احتفالك بهذه المناسبة، بارتداء ألوان الإمارات العربية المتحدة الرمزية – الأحمر والأسود والأبيض والأخضر. ولطالما اهتم خبراء ماكس فاشن بالأناقة والأزياء ذات القيمة الكبيرة، حيث صمموا ملابس تناسب جميع الأعمار – مع إيلاء اهتمام خاص بلوحة الألوان التي ستلهمك لعيش أجواء يوم المرأة الإماراتية على نحو مميز:

1. الوردة الحمراء: فستان مصمم باللون الأحمر الجريء مع الدانتيل، وهو اختيار رائع للفتيات الشابات للاحتفال بالمناسبات الخاصة مثل يوم المرأة الإماراتية. يوفر العنق المستدير والأكمام القصيرة راحة مميزة عند الارتداء، بينما تعزز الفتحة المغلقة في الخلف ملاءمة الفستان لهذه المناسبة. يوفر الفستان المصمم من قماش عالي الجودة، ملمسًا ناعمًا على الجلد. وهو متوفر بسعر 25 درهم فقط للفتيات من سن 11 إلى 12 عاماً.

2. القرمزي الساحر: يتوفر هذا الفستان بقياسات متنوعة للفتيات من سن 8 إلى 16 عاماً، ويتميز بلونه القرمزي الجميل، مع طيات في الأسفل تعزز جاذبيته الأنيقة بينما يضفي السحاب في الخلف ملاءمة دقيقة. تسمح المادة القطنية للبشرة بالتنفس بسهولة، وهو متوفر بسعر 75 درهم، مع عرض اشتري اثنين واحصلي على واحد مجاناً.

3. أنوثة معززة مع الرداء الأبيض: حافظي على طلة غير رسمية ومميزة بينما تجتمعين بصديقاتك للاحتفال بالمرأة الإماراتية. تعزز بلوزة الدانتيل باللون الأبيض النقي (49 درهم) مع سروال متوسط ​​الارتفاع (25 درهم) أناقتك، بينما تمنحك حقيبة اليد بلون محايد طلة يومية متألقة.

4. انتعاش الأخضر: بالنسبة لبعض النساء الإماراتيات، ترتبط الموضة بالأنوثة والأناقة. يمكنك ارتداء بلوزة شيفون جميلة (49 درهم) تتميز بتفاصيل مكشكشة مميزة ونقوش وردية زاهية مع لون الزمرد الأخضر لطلة مميزة وفريدة احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية.

5. الأسود الفاخر: من المعلوم أن الفستان المناسب يمنحك إحساساً راقياً داخل المنزل، ويمكنك عند التفكير بالخروج وضع مجوهرات مميزة أو تصفيف شعرك أو ارتداء الأحذية الفاخرة لتعزيز أناقتك بطلة مميزة. اختاري لهذه المناسبة فستان ميدي بفتحة على شكل V وأكمام طويلة وخصر مبطن (85 درهم). يتميز هذا الفستان بتصميم على شكل حرف A، ما يجعله خياراً عصرياً لتعزيز مجموعتك من الأزياء.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.