أسكوت العالمية للفنادق تطلق مبادرتين لأصحاب الأعمال

0 17

دبي – كشفت شركة “أسكوت المحدودة” (أسكوت)، أكبر شركة متخصصة بالشقق الفندقية في العالم والمملوكة بالكامل من قبل شركة ’كابيتالاند”، عن إطلاق مبادرة “وورك إن ريزدنس” ضمن باقةٍ من فنادقها المميزة حول العالم، حيث استفادت من التصاميم العصرية لشققها الفندقية، وحوّلتها إلى مساحات عمل مثمرة يمكن حجزها الآن عبر موقع العلامة الإلكتروني.

وتتيح مبادرة “وورك إن ريزدنس” للضيوف وروّاد الأعمال والطلاب الباحثين عن مساحات بديلة لتجارب العمل أو الدراسة من المنزل حجز أجنحة فسيحة ومُخدّمة بالكامل بسهولة، وذلك ضمن أكثر من 60 وجهة مُشاركة في ما يزيد عن 30 مدينة في أكثر من 10 دول حول العالم، من بينها 11 فندقاً يعمل تحت مظلة “أسكوت” في الشرق الأوسط.

وبهذه المناسبة، قال كيفن جوه، الرئيس التنفيذي لمجموعة “كابيتالاند” السكنية العالمية، والرئيس التنفيذي لشركة “أسكوت”: “عززت نقاط القوة التي تمتلكها أسكوت في مجال الإقامة الفندقية الطويلة من موقفنا المرن تجاه مواجهة التأثيرات السلبية لوباء كوفيد-19. تبرهن إنجازاتنا المتمثلة في توقيع عقود لإدارة 25 وجهة جديدة خلال الشهور الخمسة الأول من عام 2020 وإطلاق ستة فنادق جديدة تحت مظلة فنادق “لايف” في يوليو على الطلب القوي الذي تلقاه تجاربنا وخدماتنا. ومن أجل أن نضمن حفاظ “أسكوت” على موقعها كلاعبٍ رئيسي في مجال الشقق والخدمات الفندقية خلال مجريات الحياة الجديدة، علينا أن نتحلى بالمرونة ونواصل مواكبة وتطوير استراتيجيات عمل جديدة تؤهل شركتنا لمواجهة متغيرات المستقبل. نحرص حالياً على تطوير منتجات وخدمات إقامة تلبي شريحة العملاء الجدد، ونعمل على الكشف عن مصادر دخل بديلة، فضلاً عن إطلاق تجارب تحمل قيمة أكبر لضيوفنا وشركاء مشاريعنا”.

هذا وتقدم “وورك إن ريزدنس” من “أسكوت” مستوى رفيع من المرونة والراحة والقيمة من خلال أجنحة العمل المفروشة والمُجهّزة بالكامل، والتي تتيح للضيوف تسجيل الوصول والبدء بمزاولة أعمالهم بسلاسة والبقاء على اتصال أثناء خوض تجربة مثمرة. وتعتبر الشقق الأكبر والمزودة بمساحات منفصلة للمعيشة والطعام مع غرف نوم مفردة مثاليةً لمجموعات العمل.

ويمكن للضيوف اختيار ما يناسبهم من باقات الإقامة اليومية أو الاسبوعية أو الشهرية. كما تأتي أجنحة العمل ضمن مجموعة من الشقق المختارة مع محطة عمل مخصصة أو خدمة ترتيب الغرف أو مستلزمات القهوة والشاي أو موقف مجاني لركن السيارات، وذلك تبعاً للموقع ومدة الإقامة. كما يتوفر في الشقق آلات تحضير القهوة نيسبريسو.

ويمكن الحصول على مجموعة من أبرز عناصر التواصل عن بعد عند الطلب مثل خدمة الاتصال بشبكة إنترنت لاسلكي عالية السرعة وشاشة مراقبة كبيرة وكاميرا ويب لتسجيل المؤتمرات المقامة عبر الفيديو ومكبرات صوت تعمل بتقنية البلوتوث مع ميكروفونات. ومن أجل تعزيز تجربة الإقامة والعمل، يحصل الضيوف على مصابيح مكتبية وحامل شحن لاسلكي للأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة ومقابس كهربائية ومنافذ شحن USB، فضلاً عن مجموعة من أدوات القرطاسية. وتتنوع قائمة الخدمات التي يمكن للضيوف اختيارها بين خدمة توصيل الطعام ومستلزمات البقالة وأدوات الطباعة والكونسيرج وتناول الطعام داخل الغرفة بعد حجز خدمات الشيف الخاصة.

وفي معرض تعليقه، قال ليونج تينج ووي، رئيس قسم التطوير لدى “أسكوت”: “نحرص من خلال إطلاق مبادرة “وورك إن ريزدنس” على اغتنام الفرص المتعلقة بالتوجه المتنامي للتواصل عن بعد من أجل توفير حلول شاملة تضمن للضيوف الإقامة والعمل ضمن مساحات آمنة تنبض بالخصوصية. سيعمل فريق “أسكوت” المختص بالتصميم الداخلي والحائز على جوائز مع إدارة الوجهات والمالكين لاستثمار ما لدينا من إمكانات تصميمية رفيعة في تعديل شقق “أسكوت” الواسعة وإعادة تخصيصها بشكل يوفر لضيوفنا بيئة دافئة تحاكي أجواء المنزل، ومساحة عمل مثالية تعزز الإنتاجية والإبداع”.

يحظى الضيوف بفرصة الاستفادة من أسعارٍ خاصةٍ عند حجز باقة “وورك إن ريزدنس” من خلال ذكر الرمز الترويجي: WORKSPACE . لحجز الشركات، يرجى التواصل عبر: [email protected] . للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.the-ascott.com/work-in-residence

وفي ضوء حرصها على توسيع عروض خدماتها للضيوف، أعلنت “أسكوت” كذلك عن إطلاق تجربة “سبيس آز إ سيرفس” والتي توظّف المساحات بالشكل الأمثل في باقةٍ مختارةٍ من وجهات العلامة حول العالم بما يتناسب مع عمل الشركات متعددة الجنسيات وروّاد الأعمال والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. تتنوع خدمات المبادرة بين استضافة المطابخ وأكشاك قهوة ستاربكس وتنظيم عروض بث حية وأنشطة للياقة البدنية في شقق العلامة، كما تعمل المساحات كمراكز لجمع الطرود واستلام الطلبات عبر الإنترنت بسهولة.

وأضاف ليونج: “نحرص من خلال تجربة “سبيس آز إ سيرفس” على استكشاف طرق جديدة لطرح المزيد من الخدمات للضيوف بالتزامن مع الاستخدام الأمثل للمساحات وتوظيف ما تمتلكه وجهاتنا من إمكانات قابلة للتكيف ومواقع مركزية تعزز نمو الأعمال لدى “أسكوت”. سيسهم الاستخدام المرن للمساحات مع إطلاق قائمة الخدمات الجديدة بتوفير بيئة مثمرة وأكثر إنتاجيةً وتحفيزاً لضيوف فنادقنا الراغبين بالعمل والإقامة والتسلية والإبداع”.

وعلاوةً على ذلك، تقدم “أسكوت المحدودة” مزايا إضافية للمسافرين من روّاد الأعمال ضمن برنامج الولاء “جوائز أسكوت ستار” مع مبادرتها الأخيرة “برنامج مكافآت أسكوت ستار للشركات”. ويتاح للمسافرين بغرض العمل في الشرق الأوسط الاستفادة من مزايا عالمية إضافية وعروض مرنة على اكتساب واسترداد النقاط عند الحجز في أيّ من وجهات “أسكوت” بالمنطقة أو حول العالم عند التسجيل للحصول على عضوية مجانية عبر the-ascott.com/asr

يُشار إلى “أسكوت المحدودة” قد أطلقت عرض “الإقامة الطويلة” ضمن فنادقها في الشرق الأوسط بهدف دعم الوافدين والراغبين بالإقامة في شقق مُخدّمة وفاخرة. وقد أثمر هذا العرض عن نتائج ممتازة من خلال توفير أرقى مستويات الراحة والسلامة لضيوف الإقامة الطويلة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالتجارب في 11 فندقاً تابع لـ “أسكوت”، هي: “أسكوت التحلية جدة” و” أسكوت صاري جدة” و”سيتادينز السلامة جدة” و” سبيكترومز ريزدنس جدة” و”أسكوت كورنيش الخبر” في المملكة العربية السعودية و”أسكوت بارك بلايس دبي” و”سيتادينز مترو سنترال دبي” في الإمارات العربية المتحدة، و”سمرست بانوراما مسقط” في عمان و”سمرست الفاتح البحرين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.