اختاري مجموعتك المحتشمة لأزياء البحر والمناسبات

4

دبي : شهد عالم الأزياء خلال السنوات القليلة الماضية اهتماماً ملحوظاً بالملابس المحتشمة، حيث أحدثت هذه التصاميم تأثيراً كبيراً في دور الأزياء حول العالم، حيث يحرص العديد من المصممين الغربيين على إضافة الملابس المحتشمة في مجموعات أزيائهم.

وقد تم تصميم العديد من الأزياء المحتشمة المعروضة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتوفير مزيج مثالي من الاحتشام والأناقة.

يفضل العديد من محبي الموضة المحتشمة ارتداء العبايات يومياً. إذا كنت تبحثين عن أزياء جديدة لتعزيز طلتك المحتشمة، فلم لا تبحثين عن بعض هذه الملابس العصرية المتناسبة مع العباية الكلاسيكية والبوركيني والإكسسوارات العصرية والعناصر الأنيقة:

1- اختاري العباية ذات الألوان الفاتحة لارتدائها خلال موسم الصيف. تضيف أحدث مجموعة من العبايات التي يمكن ارتداؤها من ماكس فاشن لمسة عصرية لأزياء السيدات، مع عباءة طويلة بلون اللافندر مع تفاصيل من الدانتيل في المتجر بسعر 180 درهم. ويمكن ارتداؤه مع أحمر الشفاه بألوان الجريئة وظلال متنوعة لتعزيز طلة السيدات خلال الموسم الجديد.

2- تألقي بطلة عصرية أنيقة تعكس ثقافتك، بارتداء العبايات مع تفاصيل من الدانتيل بسعر 195 درهم، بأكمام طويلة وتفاصيل عصرية يمكن إرتداؤها مع مجوهرات مميزة على للرقبة واليدين.

3- تعرفي على العبايات التي تناسب كافة المناسبات، يمكنك اختيار تصميم جديد ومرن لارتدائه على نحو يومي ؛ تتميز مجموعة ماكس فاشن بعباءات ملونة بسعر 250 درهم، مع الأكمام الطويلة والمثبتات الآمنة، بنسيج خفيف بخفة النسيم. ارتديه مع حقيبة تسوق بلون بيج فاتح وبعض الأحذية ذات الكعب العالي لطلة متألقة.

4- يمكنك اختيار التصاميم الأنثوية بظلال مميزة توفر الحشمة والراحة، لطلة عملية وعصرية. اختاري البوركيني المطبوع الجذاب مع الجوارب الضيقة المتوفرة بسعر 95 درهم.وتعتبر هذه القطعة اختيار مناسب للسباحة في عطلة نهاية الأسبوع، وسيمكنك هذا البوركيني المطبوع من ممارسة الرياضة بسهولة والاستمتاع بجلسات السباحة بينما تحميكي من أشعة الشمس الحارقة. كما تتميز بغطاء الرأس، وسروال ضيق مزوداً بحزام خصر مرن لتمكينك من تعديل المقاس، مع بعض الأحذية أو المنزلقات الرائعة على الشاطئ.

5- اختاري طباعة غنية مع مجموعة من الألوان الساحرة لإضفاء جاذبية مميزة، مثل البوركيني الجذاب برسومات الأزهار مع بنطلون بسعر xx ريال سعودي.
تساهم رسوم الأوراق الاستوائية وأكمام ريجلان في جعل هذا البوركيني اختياراً متناسباً مع صيحات الموضة لهذا الصيف. ستضمن لك الألوان الزاهية طلة متميزة على الشاطئ. يوفر البوركيني المصنوع من قماش سريع الجفاف، الراحة لك على الشاطئ، ارتدي نظارة شمسية نابضة بالحياة وفريدة من نوعها لطلة متألقة.

صممت ماكس فاشن، العلامة الرائدة في مجال البيع بالتجزئة للأزياء عبر المنطقة وجزء من مجموعة لاندمارك، مجموعاتها المحتشمة التي تراعي احتياجات المرأة العصرية – وتوفر للعملاء طلة عصرية وأنيقة مع الحفاظ على الالتزام بثقافتهم.

ويعتبر العنصر الأهم في أحدث مجموعة متواضعة للعلامة التجارية قيمتها وتوفير الراحة، تم تصميم كل عباية وبوركيني مع مراعاة الراحة، حتى خلال أشهر الصيف الحارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.