شبكة OSN تطلق قناة مؤقتة تكريماً لأيقونة السينما سعاد حسني

0 9

 

دبي،-كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في المنطقة، عن إطلاق قناة مؤقتة لعرض أفلام أسطورة التمثيل المصرية سعاد حسني خلال شهر أغسطس؛ وستقوم القناة ببث باقة تضم أكثر من 35 فيلماً كلاسيكياً من بطولة سندريلا السينما المصرية بشكل متتابع على شبكة OSN وعبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين، ابتداءً من يوم الخميس 13 أغسطس الساعة 10 صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة/ 9 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وحتى يوم الجمعة 4 سبتمبر.

وسيتسنى لعشاق النجمة سعاد حسني الاستمتاع بأكثر أفلامها شعبيةً كل يوم لمدة ثلاثة أسابيع متتالية، لتعيدهم بالذكريات إلى أيام الزمن الجميل؛ حيث تعد سعاد حسني، الممثلة والمطربة المصرية المحبوبة، واحدة من أهم نجمات الحقبة الذهبية للسينما العربية وأفلام الأبيض والأسود التي تألقت بأكثر من 80 فيلماً فيها على مدى ثلاثة عقود كانت خلالها من أكثر النجمات شعبيةً وتأثيراً في العالم العربي. وتخص شبكة OSN مشاهديها بمجموعة من أشهر أفلام سعاد حسني احتفاءً بمسيرتها الفنية الطويلة، وتتضمن قائمة الأفلام هذه “صغيرة على الحب” و”الزوجة الثانية” و”خلي بالك من زوزو” وغيرها الكثير.

وفي معرض تعليقها على الموضوع، قالت رولا كرم، الرئيسة بالإنابة لقسم المحتوى في شبكة OSN: “تسعى OSN على الدوام لتلبية تطلعات عملائها وتقديم أفضل العروض لهم من راحة منازلهم. ويأتي إطلاق قناة سعاد حسني المؤقتة ليوفر للمشاهدين محتوىً ترفيهياً أكثر تنوعاً يحتفي في الوقت ذاته بهذه الموهبة العربية بكونها أسطورة من أساطير السينما. وستكون القناة المؤقتة متوفرة في جميع باقات شبكة OSN تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين، حتى يتسنى لجميع العملاء الاستمتاع بخيارات ترفيهية مميزة تلبي رغباتهم وتتماشى مع الطلب المتزايد على وسائل الترفيه في المنطقة العربية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.