تاشاس كافيه يقدم مجموعة مميزة من أشهى الأطباق النباتية

دبي-سكر هانم :  يواصل تاشاس، الكافيه الفاخر من جنوب أفريقيا والذي يقدم أشهى الأطباق المميزة، مواكبة أبرز التوجهات العالمية في مشهد المأكولات من خلال تقديم العديد من أشهى الأطباق النباتية. ويتيح الكافيه لضيوفه تناول تشكيلة من الخيارات النباتية المحضرة بعناية والمتوفرة في قائمة المأكولات الكلاسيكية أو قوائم “مستوحى من” في جميع فروع تاشاس في الإمارات.

القائمة الكلاسيكية

يمكن للذواقة بداية يومهم بطبق الأساي المستوحى من المطبخ الأمازوني والغني بالعناصر الغذائية والذي يضم مزيجاً من التوت والموز والبندق والعسل والشوفان المخبوز وبذور القرع ودوار الشمس، أو اختيار طبق سلطة الفواكه الموسمية البسيط والمغذّي. كما يمكن لمحبي الحلويات تناول طبق بيري بانانا سبليت المليء بالألوان، مع زبادي الباشن فروت والبرتقال الطازج، والمزين بالموز والفستق والتين والتوت واللوز وبذور الشيا والعسل والنعنع.

ويقدم تاشاس أطباق وجبة الغداء على شرائح الخبز المحمص، مثل شطيرة الحمّص أو الفطر، أو الأفوكادو الكريمي. وتوفر سلطة تشوبد هاوس خياراً مثالياً للوجبة الصحية فهي تحتوي على أفوكادو وملفوف وخس وطماطم كرزية وبصل أحمر وكزبرة وبذور دوار الشمس وكاجو، وتُتبل بصلصة الخل والليمون.

وتشكل أطباق المعكرونة المحضرة يدوياً خياراً مفضلاً في جميع الأوقات ولا سيما خلال استراحة الغداء، مثل طبق المعكرونة بقوامه الطري ومذاقه الشهي والمُحضر من أنواع عديدة من المعكرونة، بما فيها سباغيتي وبيني وفيتوتشيني أو معكرونة بيني الخالية من الغلوتين مع جبنة الماسكاربوني والطماطم المشوية.

قائمة “مستوحى من”

حرص كافيه تاشاس تصميم كل قائمة من قوائم “مستوحى من” بشكل منفصل ودقة متناهية لتتناغم مع أجواء وتصميم البيئة المحيطة التي يتواجد فيها.

حيث يمكن لضيوف تاشاس الجليلة بدء تجربتهم بتذوق فطائر بان كيك الناعمة والغنية بالبروتين مع اليوسفي وشراب القيقب والتوت، أو استكشاف طبق فلافل الكرنب والقرنبيط الرئيسي، أو التشارك في النسخة النباتية من طبق توستاداس السبانخ. ويقدم تاشاس غاليريا، إلى جانب طبق القرنبيط المقرمش، سلطة بذور التوت البري وسلطة الطماطم مع الحبق الطازج وجبنة البوراتا.

ويبدع تاشاس البطين في تحضير الأطباق الإسبانية ولاسيما أطباق تاباس الصغيرة، مثل جبنة الحلومي الكريمية، والزيتون المُتبل، وبطاطس برافاس مع السبانخ، والحمّص بجبنة الفيتا. ويقدم تاشاس البرشاء وجبة أفروديت الحصرية على الفطور، بالإضافة إلى طبق الجرانولا مع حبوب الكينوا والشوفان المتبل بنكهة الفانيل وكومبوت التوت؛ كما يمكن للضيوف الاستمتاع بطبق سلطة القرع الجوزي المُحمّص مع الشعير، أو مرق الخضار مع لفائف خبز سيميت في أي وقت.

وتتيح وجهات تاشاس تشكيلة واسعة من المشروبات، تتضمن توليفات استثنائية مثل شاي رويبوس المثلج مع الدراق، والبرجموت مع ماء التونيك، أو مجموعة من الكوكتيلات الكلاسيكية؛ فضلاً عن عصير إنرجي بوستر سموذي المُخصص للرياضيين والذي يُحضر من تمر المجدول والموز وشراب الكاكاو ومسحوق الكاكاو والقهوة واللوز.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت ناتاشا سايدرز، المؤسسة والمديرة الإدارية لمجموعة تاشاس: “نحرص دوماً على الاستماع لملاحظات العملاء والتشجيع على اتباع عادات غذائية صحية أو اتباع نظام غذائي يحتوي على كمية قليلة من المنتجات الحيوانية. ونؤمن بأهمية تقديم خيارات تلهم عملاء تاشاس وتلبي مختلف تطلعاتهم على اختلافها، وهذا ما يدفعنا لمواصلة التركيز على الخيارات النباتية”.

وتجسد الأطباق النباتية المتوفرة في القائمة الكلاسيكية وقوائم “مستوحى من” فلسفة مطاعم تاشاس في استخدام أفضل المكونات الطازجة لتحضير أشهى الأطباق على يد فريق من خبراء الطهو

واقرأ أيضاً :

ما السر وراء اختفاء ميما شامي من أبو العروسة٣؟

“حودة بندق” يتعاقد مع “شرقي برودكشن” لتقديم مجموعة أعمال فنية
نغم منير تحتفل بعيد ميلادها ال ٣٤

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.